شبـــــاب ابوتشــــــــــــــت
منتديات ابو شباب ابو تشت ترحب بكم

عزيزى العضو ان كنت مسجل لدينا تفضل بالدخول

فان كنت لم يسبق لك التسجيل تفضل بالتسجيل لدينا
مرحبأ بك فى منتديات شباب ابو تشت شارك معنا الحلم


 
الرئيسيةالبدايةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حريق لوس أنجلوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تيموراحمد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الساعة الان :
عدد الرسائل : 27
العمر : 30
نقاط : 14556
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: حريق لوس أنجلوس   الجمعة سبتمبر 04, 2009 1:17 pm


<table id=table188 dir=rtl style="HEIGHT: 285px" cellSpacing=6 cellPadding=0 width=379 align=right border=0><tr><td> </TD></TR>
<tr><td vAlign=top><table id=table189 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width=27></TD>
<td vAlign=center bgColor=#d9e0e2>
1/1
</TD>
<td width=27></TD></TR></TABLE></TD></TR>
<tr><td vAlign=top bgColor=#edf0f1><table id=table190 cellPadding=2 width="100%" border=0><tr><td>
</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>




تواصل الحرائق اجتياح غابة لوس انجلوس الوطنية شمال منطقة كثيفة السكان على مسافة ثلاثين كلم شمال لوس انجلوس. وتضاعفت شدة ألسنة اللهب ليل الاحد الاثنين وواصلت التقدم خلال النهار. وكانت قد اتت بعد الظهر، على 42 ألف هكتار وقالت السلطات ان النيران “تنتشر في كافة الجهات”. الا ان رجال الاطفاء حققوا بعض الانتصارات على الارض لا سيما على الجبهة الغربية للنيران وفي مدينتي غلايندال وكندا فلينترايدج التي اخلي العديد من احيائها خلال الايام الأخيرة.

وانضمت ست طائرات صهريج إلى نحو 250 عربة إطفاء في محاولة لإخماد خمس بؤر حريق يضرب منذ نهاية الأسبوع الماضي مقاطعة كوردوبا وسط الأرجنتين. وأشارت مصادر رسمية إلى أن الوضع أجبر حاكم المقاطعة خوان سكياريتي على إعلان حالة “الطوارئ البيئية”، بعد أن التهمت النيران نحو 50 ألف هكتار. وتحسن الوضع في منطقتي سان لويس وكاتاماركا خلال الساعات الماضية رغم ظهور بؤرة جديدة في الأولى، وكثرة المناطق التي لا تزال تأكلها النيران في الثانية حيث أتت على 5200 هكتار.

من جهة اخرى اشتد الاعصار خيمينا وبلغ الدرجة الخامسة والقصوى حيث وصلت سرعة رياحه الى 250 كلم/ساعة قبالة سواحل المكسيك، وتعتزم السلطات المكسيكية إجلاء نحو 20 الف اسرة تحسبا من الاعصار، في وقت لا يزال الحريق المستعر شمال لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا خارج السيطرة ويواصل زحفه بسرعة كبيرة بعدما تسبب في مصرع اثنين من رجال الاطفاء الاحد، وانضمت الطائرات الى جانب سيارات الاطفاء في محاولة للسيطرة على حريق في الارجنتين.

ولقي ما لا يقل عن 15 شخصا حتفهم إثر هطول أمطار غزيرة في كراتشي التى تعد أكبر المدن في باكستان. وبدأت الامطار في الهطول خلال عطلة نهاية الاسبوع واستمرت حتى الاثنين مما أثار الفوضى في المدينة التي تضم ما يقرب من 17 مليون نسمة. وذكرت قناة اج الباكستانية أن انهيار المباني والتعرض لصدمات كهربائية كانا السببين الرئيسيين فى وقوع معظم حوادث الوفاة. وفي كاتمندو، ذكرت الشرطة النيبالية أن 14 شخصا على الاقل فقدوا أو احتسبوا في عداد الموتى. (وكالات)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حريق لوس أنجلوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــاب ابوتشــــــــــــــت :: قـــــــــــــــسم الاخبار :: اخر خبر-
انتقل الى: