شبـــــاب ابوتشــــــــــــــت
منتديات ابو شباب ابو تشت ترحب بكم

عزيزى العضو ان كنت مسجل لدينا تفضل بالدخول

فان كنت لم يسبق لك التسجيل تفضل بالتسجيل لدينا
مرحبأ بك فى منتديات شباب ابو تشت شارك معنا الحلم


 
الرئيسيةالبدايةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار عن قناقنا.. حظر التجوال سيد الموقف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد علام محمد حسين
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الساعة الان :
عدد الرسائل : 131
العمر : 24
الموقع : www.shabab-abotsht.com
نقاط : 14477
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: اخبار عن قناقنا.. حظر التجوال سيد الموقف   الجمعة يناير 23, 2009 4:36 pm

الشوارع الخالية كانت سمة هذا اليوم في دوائر محافظة قنا بسبب حظر التجوال الذي فرضته قوات الأمن المركزي علي المواطنين خاصة في ظل تزايد توافد الناخبين علي صناديق الاقتراع للتصويت لصالح مرشحي الإخوان..

وشهدت الدوائر العديد من التجاوزات، أبرزها إغلاق شارع الصهاريج وفرض حظر التجوال بالشارع الرئيسي بقنا ، وإغلاق بعض اللجان لساعات طويلة .

وقيام مرشح الوطني اللواء حسن النجار بمساعدة من مباحث قنا بإجبار سائقي الأجرة علي حمل مؤيديه لصناديق الاقتراع ، وفي نفس الوقت تم منع مرور أنصار المرشح المستقل المنافس له، ومن جهة أخري ذكر شهود عيان أن زوجة اللواء هددت السيدات داخل اللجان بإلقاء القبض عليهن وبالاعتقال والتشريد إذا لم يصوتوا لصالح زوجها .

في دائرة قفط والمرشح فيها عن الإخوان المحامي محمود يوسف المحامي فئات قامت أجهزة الأمن بسد الطرق المؤدية إلى اللجان الانتخابية، ومنعوا المرور بما في ذلك طلبة المدارس، وقاموا بإلقاء القبض على أحد المندوبين ، وتم منع المرور أمام اللجنة في قرية الأشراف كما تم خطف المندوبين التابعين لمرشح الإخوان وسُحب منهما التوكيلات الخاصة بهما وأُخذا إلى جهة غير معلومة.

أما في دائرة قوص والمرشَّح فيها من الإخوان هشام القاضي علي مقعد العمال فقد فرض حظر التجوال فيها، وقام أحد ضباط أمن الدولة بسحب توكيلات كثير المندوبات بمقر مدرسة النصر الإعدادية لجنة سيدات .

وفي دائرة أبو طشت حيث يتنافس علي مقعد الفئات أبو النجا المحرزي وطني في مواجهة ماهر الدربي مستقل، رصد بعض مراقبي منظمات المجتمع المدني قيام الأمن بمساعدة مرشح الوطني علي الفوز من خلال عمل المتاريس ومنع دخول الناخبين وتسويد البطاقات لصالح الوطني وذلك في مدرسة الزرقاء الابتدائية.

(أبو علام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار عن قناقنا.. حظر التجوال سيد الموقف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبـــــاب ابوتشــــــــــــــت :: قـــــــــــــــسم الاخبار :: اخر خبر-
انتقل الى: